عرض مشاركة واحدة
قديم 07-02-06, 05:32 PM   #87
 
الصورة الرمزية حـــــازم

حـــــازم
قلب الزهرة النابض دفئاً جيل الرواد

رقم العضوية : 62
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 19,284
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حـــــازم
 اوافق لقاء السحاب"..في المكس


[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

لقاء السحاب"..في المكس
الأفيال والنسور وجهاً لوجه.. والنهائي هدية الفائز







الإسكندرية عمرو الفار:

في مواجهة يصفها الخبراء بانها لقاء السحاب يلتقي في الثالثة عصر اليوم باستاد المكس فريقا نيجيريا وكوت ديفوار في قبل نهائي بطولة الأمم.
يدخل أفيال كوت ديفوار ونسور نيجيريا في سباق رهيب للفوز ببطاقة التأهل للمباراة النهائية وسيكون الفوز بهذه البطاقة بمثابة هدية الفريق الفائز لأنه سيصبح علي بعد خطوة من منصة التتويج والمجد الكروي لأن اللعب في النهائي له رونق آخر وجمال غير عادي. حيث يري الكثيرون أن البطل هو من يصل إلي نهائي البطولة.
المباراة حقاً تستحق الفرجة لأن كل فريق يملك الأدوات الكفيلة بتقديم وجبة كروية دسمة لجماهير الاسكندرية العاشقة لكرة القدم.. وكل جهاز فني أيضاً قد أعد العدة الكاملة لهذه المواجهة من مختلف النواحي الفنية والبدنية والخططية.
ومن خارج المستطيل الأخضر الصراع الساخن بين هنري ميشيل المدير الفني لكوت ديفوار واجوستين المدير الفني لنيجيريا وكليهما يبحث عن ذاته في عالم التدريب بالوصول للنهائي والتفوق علي الآخر.
فريق الأفيال.. أبناء كوت ديفوار هو الفريق الوحيد المتأهل لكأس العالم الموجود في البطولة حتي الآن بعد خروج الفرق الأربعة الأخري.. ولذلك يحاول الأفيال تخطي تلك العقبة الصعبة أمام نسور نيجيريا من أجل إثبات الذات.. وفي بداية مشواره بالمجموعة الأولي حصل علي المركز الثاني بعد فوزه علي ليبيا والمغرب وخسارته أمام فريقنا.
وفي مباراة دور الثمانية قدم الفريق عرضاً رائعاً وأنهي مباراته مع الكاميرون وحسمها بالضربات الترجيحية في أكبر ماراثون لهذه الضربات استمر 12 ضربة والأخيرة سجلها دروجبا لكوت ديفوار واخفق إيتو.
هنري ميشيل المديرالفني للكوت ديفوار قام بدراسة كاملة لنقاط القوة والضعف في صفوف فريق نيجيريا..
والفريق يضم في صفوفه مجموعة من الأسماء اللامعة أمثال أرونا وناكوني الذي سيتم تجربته اليوم ومارك زورو ونوري ودروجبا وكالو.. والفريق سيلعب بخطة متوازنة ما بين الدفاع والهجوم ولديه العناصر الكفيلة بإحراز نتيجة طيبة.
النسور
أما الفريق النيجيري نجح بامتياز في التعبير عن الكرة النيجيرية خلال البطولة. خاصة بعد أن تصدر مجموعته وهزم زيمبابوي وغانا والسنغال وبالضربات الترجيحية أخرج بطل أفريقيا سابقاً الفريق التونسي من البطولة والفريق يعمل ألف حساب لكوت ديفوار ومديره الفني أجوستين جاهز بخطة المواجهة.. والنسور الجدد حلقوا في سماء البطولة باتقان ويريدون تكملة المشوار والوصول للنهائي.
ويضم الفريق في صفوفه نسوفور وماربنر وأوتكا وكانو الذي قد يغيب اليوم.. ويحاول الفريق تعويض فشله في الوصول للمونديال.. عموماً المباراة ستكون صراعاً رهيباً باستاد المكس.



تحيتي وصفو ودي
حــــازم
[/ALIGN]


توقيع : حـــــازم
زهرة الشرق
zahrah.com

حـــــازم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس