عرض مشاركة واحدة
قديم 01-02-06, 02:32 PM   #70
 
الصورة الرمزية حـــــازم

حـــــازم
قلب الزهرة النابض دفئاً جيل الرواد

رقم العضوية : 62
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 19,284
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حـــــازم
 اوافق استعداداً للمواجهة الحاسمة


[ALIGN=CENTER]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

استعداداً للمواجهة الحاسمة.. في "الثمانية"
مصير ميدو يتحدد اليوم
عمرو زكي جاهز.. ودعوة علي الغداء من علاء مبارك





رضوان الزياتي

48 ساعة فقط.. ويدخل منتخبنا الوطني لكرة القدم واحدة من أهم المواجهات في مشوار تحقيق حلم الفوز باللقب الأفريقي الخامس عندما يلتقي في دور الثمانية مع منتخب الكونغو الديمقراطية في السابعة مساء بعد غد باستاد القاهرة.
يرفع نجوم المنتخب شعار التفاؤل والتركيز في الوقت الذي يحرص فيه الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة علي أن تكون استعداداته لمباراة الجمعة محاطة بسياج من السرية بعد أن نجحت هذه التجربة قبل مواجهة كوت ديفوار والتي حقق فيها الفريق فوزاً رائعاً 3/.1
وحصل نجوم المنتخب علي دفعات جديدة من المسئولين وبعض الشركات الوطنية في إطار دعم الفريق من أجل تحقيق حلم المصريين بالفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية.. حيث وجه علاء مبارك الدعوة للاعبين والجهاز الفني لتناول الغداء أمس بأحد المطاعم بمدينة نصر وبناء علي طلب اللاعبين كانت وجبة سمك المحببة إليهم هي الطبق الرئيسي.. وسبق أن تناولوها قبل مباراة كوت ديفوار.
مفاجأة جميلة
واستيقظ اللاعبون صباح أمس علي مفاجأة جميلة عندما تم دعوتهم إلي اجتماع بعد تناولهم الإفطار بالفندق وكان هذا الاجتماع بمثابة المفاجأة السارة حيث قام المهندس نجيب ساويرس رئيس شركة موبينيل بتسليم كل لاعب وعضو في الجهاز الفني شيكاً بمبلغ 40 ألف جنيه بمناسبة تأهل الفريق لدور الثمانية في البطولة وإسعاد 72 مليون مصري ووعد بمكافآت كبيرة أخري في حالة الفوز بالبطولة.
حضر الحفل سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة وأحمد شاكر أمين صندوق الاتحاد وحازم الهواري عضو مجلس الإدارة ويقيم سمير زاهر وأحمد شاكر إقامة شبه دائمة مع اللاعبين في فندق انتركونتننتال بمدينةنصر.
عهد
وبعيداً عن حفلات التكريم والتي تتم في أضيق الحدود وبدون ضجة إعلامية حتي لا يفقد اللاعبون التركيز وهم مقبلون علي موقعة حاسمة ستكون نقطة تحول جديدة في مشوار البطولة.
فإن الاستعدادات تتم علي قدم وساق وفي جو تسوده روح المحبة والألفة بين اللاعبين أنفسهم وبين اللاعبين والجهاز الفني وتعهد اللاعبون بحضور كبار نجوم الفريق:حسام حسن وأحمد حسام "ميدو" وأحمد حسن علي مواصلة الانتصارات وتحقيق فوز كبير وتقديم عرض قوي أمام الكونغو الديمقراطية. وحرص "ميدو" علي التأكيد أن منتخب الكونغو الديمقراطية لن يكون صيداً سهلاً كما يعتقد البعض لكنه فريق يتمتع بالأداء الجماعي ويضم بعض اللاعبين أصحاب الموهبة وخاصة لوا لوا الذي معي في الدوري الإنجليزي في نادي بورتسموتث.
قال: إننا عازمون علي الفوز وإسعاد الجماهير التي تمثل لنا أهم دوافع الفوز وبصراحة ماشاهدته من هذه الجماهير وعودة الأسر إلي المدرجات والتشجيع الجنوني هو الذي جعلني أتحامل علي نفسي وألعب وأنا مصاب.
ميدو..تحت التأهيل
بدأ "ميدو" يتماثل للشفاء بعد الجلسات العلاجية بالليزر والموجات فوق الصوتية تحت إشراف د.حسام الإبراشي إخصائي العلاج الطبيعي.. كما بدأ بالأمس تدريبات التأهيل تحت إشراف علاء شاكر الإخصائي البدني.
ويحسم الدكتور أحمد ماجد طبيب المنتخب قرار مشاركة "ميدو" في مباراة الكونغو اليوم بناء علي طلب من حسن شحاتة المدير الفني للفريق الذي لن يشرك أي لاعب مصاب إلا بعد قرار طبيب الفريق.
موقف عمرو زكي
وبالنسبة لعمرو زكي فقد ازدادت فرص مشاركته في مباراة الجمعة بعد أن بدأ من أمس الأول تدريبات الكرة علي مراحل بالإضافة إلي التدريبات العلاجية مع كمال عبدالواحد.. ومسألة مشاركته من البداية هي التي لم تحسم حتي الآن.
وفي ضوء التطورات الأخيرة للإصابات وإيقاف أبوتريكة فإنه ستحدث تعديلات في خطي الوسط والهجومي بمشاركة حسن مصطفي بجوار محمد شوقي في الارتكاز وتقدم أحمدحسن للعب تحت رأسي الحربة حسام حسن وعماد متعب بينما سيبقي محمد بركات كجناح أيمن مدافع.. في الوقت الذي اشتعلت فيه المنافسة بين طارق السيد ومحمد عبدالوهاب في الجانب الأيسر بعد ظهور طارق السيد بمستوي جيد في الفترة التي لعبها في مباراة كوت ديفوار حيث يتمتع طارق بالنزعة الهجومية أكثر من عبدالوهاب.
ويبذل باقي اللاعبين وخاصة أحمد عيد عبدالملك وعبدالحليم علي جهوداً كبيرة لدخول التشكيل.
أما باقي مراكز الفريق فلا خلاف عليها: عصام الحضري في حراسة المرمي وإبراهيم سعيد في الليبرو.. ووائل جمعة وعبدالظاهر السقا مسَّاكين.
وللمرة الثانية علي التوالي أدي المنتخب مرانه في الخامسة والنصف مساء أمس بالملعب الفرعي تحت إشراف حسن شحاتة وشوقي غريب وحمادة صدقي وأحمد سليمان وذلك حتي يتمكن اللاعبون من مشاهدة مباراة السنغال ونيجيريا وفي الوقت نفسه يعرض المدير الفني علي لاعبيه أجزاء من مباريات الكونغو أمام الكاميرون وأنجولا وتوجو للتعرف علي مواطن القوة والخطورة ونقاط الضعف.. وكذلك التعرف علي أخطر اللاعبين المنافسين وسيعود الفريق إلي مرانه في السابعة مساء اليوم وهو المران الأساسي.





تحيتي وصفو ودي
حــــــازم[/ALIGN]


توقيع : حـــــازم
زهرة الشرق
zahrah.com

حـــــازم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس