عرض مشاركة واحدة
قديم 30-01-06, 05:31 PM   #64
 
الصورة الرمزية حـــــازم

حـــــازم
قلب الزهرة النابض دفئاً جيل الرواد

رقم العضوية : 62
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 19,284
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حـــــازم
قمة تونس وغينيا..في الإسكندرية


[ALIGN=CENTER]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

قمة تونس وغينيا..في الإسكندرية


صراع لتحديد المركزين الأول والثاني
زامبيا وجنوب إفريقيا في لقاء الوداع



كتب محمد مجاهد:

الليلة.. موعد الجماهير مع قمة الإسكندرية في المجموعة الثالثة لبطولة إفريقيا والتي ستجمع بين منتخب تونس وغينيا في السابعة مساء باستاد حرس الحدود.. المباراة لتحديد صاحب المركز الأول في المجموعة بعدما صعد الفريقان رسميا لدور الثمانية بفوزهما علي جنوب إفريقيا وزامبيا وجمع كل منهما ست نقاط.
في نفس التوقيت تقام مباراة لا قيمة لها بين جنوب إفريقيا وزامبيا باستاد الإسكندرية وهي تحصيل حاصل لكل منهما بعدما خرجا من البطولة لخسارتيهما مباراتيهما وليس أمامهما إلا الفسحة وزيارة معالم الإسكندرية والقاهرة خلال 48 ساعة فقط.. بعد ذلك يتم المغادرة المبكرة من البطولة.
أبطال إفريقيا أمام غينيا
منتخب تونس بطل إفريقيا حتي الآن في مواجهة صعبة أمام غينيا وكلاهما صعدا إلي دور الثمانية ولكل منهما 6 نقاط.. ويحاول كل فريق تصدر المجموعة.
المنتخب التونسي أثبت وجوده مبكراً بقيادة مديره الفني لومير.. ومجموعة اللاعبين الأكفاء في كل المراكز بداية من علي يدمنجيل حارس المرمي وراضي الجعايدي وجوزي كلايتون وشيبان المليثي ورياض البوعزيري وعادل الشاذلي وزياد الجزيري ودوس سانتوس هداف الفريق صاحب الأهداف الأربعة.. وحاتم الطرابلسي.
والفريق فاز علي زامبيا في بداية المشوار 4/..1 وعلي جنوب إفريقيا 2/صفر.
ويحاول الفريق التونسي انهاء الموقعة الليلة لصالحه بسجل أبيض نظيف واحتلال المجموعة الثالثة.. والفريق حقاً يملك كل الأدوات الكفيلة لتحقيق الفوز ومع ذلك طلب لومير من لاعبيه اللعب علي الفوز ولا بديل.
والفريق التونسي يلعب بحذر شديد في لقاء الليلة لأنه يعلم ان منافسه صاحب مفاجآت.. ويعتبر الحصان الأسود للبطولة.
غينيا
أما المنتخب الغيني فله نفس رصيد تونس 6 نقاط.. وقد استطاع إثبات وجوده في البطولة وهزم جنوب إفريقيا وزامبيا.. ويوجد في صفوفه مجموعة من اللاعبين يتسمون باللياقة البدنية العالية والفهم الكروي.
الفريق يريد احتلال قمة المجموعة.. وابرز لاعبيه إبراهيم كمارا وكليان عمرو وجابي داودا وتيام ببلو وسيله محمد.
اللقاء صراع داخل المستطيل الأخضر لحرس الحدود للفوز بقمة المجموعة.
وداعاً لجنوب إفريقيا وزامبيا
ويودع الليلة فريقا جنوب إفريقيا وزامبيا البطولة بعد مباراتهما التي تقام باستاد الإسكندرية وهي تحصيل حاصل نظراً لخسارتيهما أمام تونس وغينيا.. والمطلوب منهما تقديم مباراة طيبة تترك ذكري في نفوس جماهير الكرة بالإسكندرية قبل مغادرة عروس البحر الأبيض المتوسط.




تحيتي وصفو ودي
حــــــازم[/ALIGN]


توقيع : حـــــازم
زهرة الشرق
zahrah.com

حـــــازم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس