عرض مشاركة واحدة
قديم 26-01-06, 06:41 PM   #41
 
الصورة الرمزية حـــــازم

حـــــازم
قلب الزهرة النابض دفئاً جيل الرواد

رقم العضوية : 62
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 19,284
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حـــــازم
 اوافق


[ALIGN=CENTER]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

الليلة بالإسكندرية
تونس والأولاد .. صراع التار والحسم
غينيا تبحث عن تأشيرة التأهل .. وزامبيا تتمسك بالأمل



كتب سيد حامد :

الليلة تشهد المجموعة الثالثة بالاسكندرية مباراتين في اطار الجولة الثانية لبطولة كأس الامم الافريقية حيث يلتقي نسور قرطاج "تونس" حامل اللقب مع أولاد جنوب افريقيا في الثامنة مساء يسبقه لقاء غينيا وزامبيا في الخامسة والربع.. وربما تحمل نتيجتها الحسم المبكر للصعود لدور الثمانية أو الخروج المبكر والاحتمال الثالث هو التأجيل للجولة الثالثة.
فاللقاء الأول تخوضه زامبيا وأبناء كالوشا بواليا وفي جعبتها أربعة أهداف تونسية سكنت شباكها في اللقاء الأول مما يحدو كالوشا الأمل في تصحيح الاوضاع وتعديل الصورة قبل فوات الأوان وحتي لا يخرج مبكرا من البطولة لان لقاءه في الجولة الثالثة مع الأولاد غير مضمون ولكي يحيي آماله لابد له من الفوز ولابديل عنه وقد وضع كالوشا خطة هجومية حتي يضمن الفوز والاستمرار في المنافسة.
اما باتريس نوفو المدير الفني لمنتخب غينيا فقد وضع خطة محكمة هو الآخر بعيدا عن حسابات الآخرين لضمان الصعود المبكر والاجهاز علي منتخب زامبيا ولذا طلب من لاعبيه التركيز الجيد وعدم الاستهانة بالمنافس واثبات جدارتهم في الفوز الأول الذي حققوه علي الأولاد.
يمثل منتخب زامبيا جورج كالالا وكينييري نكتياتي وجوزيف موسودنا واليجاتانا واسحاق شانسا وكولينز جيسبوما وكريستوفر كاتونجا ومومامبا نومبا وكليف هاشيلسنا وجينس كامانجاو لاميك نجويفو.
بينما يلعب منتخب غينيا بتشكيل من ديارسو وإبراهيما كمارا وبالدويان وكالابان عمر وجابي داودا وبابلو وكانغوري وباسكال ومانسار وبانجورا اسماعيل ويورارا كاب.
اللقاء الثاني هو اللقاء الهام في المجموعة بين قوتين لهما ثقلهما في الكرة الافريقية تونس حاملة اللقب وجنوب افريقيا التي حصلت علي اللقب في نهائي 96 من تونس في جوهانسبرج.. لذا فاللقاء يجمع بين الثأر القديم واللعب ضمن ال 8 الكبار في البطولة الحالية.
المنتخب التونسي احرز اكبر نتيجة في البطولة حتي الآن وظهر نجمها البرازيلي الاصل دوسانتوس فيها واحرز ثلاثية ليدخل دائرة الهدافين.. ويأمل روجيه في مواصلة عروضه القوية ليستمر نحو احلامه في الصعود للدور النهائي وخاصة أن لديه مجموعة من اللاعبين الممتازين امثال كلايتيون والغضبان وسفيان وبوعزيزي والجزيري وسانتوس.
أما منتخب جنوب افريقيا فاللقاء يعني له اما يكون أولا يكون.. ومن الصعب أن يخرج خالي الوفاض في الموسم الكروي الافريقي بعد ضياع تذكرة المونديال ويعرف الاولاد أن اللقاء لن يكون سهلاً لكونه أمام البطل حتي الآن.. إلا أن ديمتري الروماني المدير الفني للاولاد فقد قال إن فريقه سيكشف عن وجهه الحقيقي الليلة.. وأن الأولاد لن يكرروا ما حدث في الجولة الأولي.. وأنه لن يفرط في فرصة البقاء بين الكبار واصلاح ما افسده الفريق في لقاء غينيا.
يمثل تونس علي بونجيل وكريم حقي وراضي الجعايدي وكلايتون وقيس الغضبان وسفيان المليتي ورياض بوعزيزي وعادل الشاذلي وزياد الجزيري وسانتوس.
أما جنوب أفريقيا فيمثله كارلفين وناوجيمي وتشابا لادانيل وكاتزاريكاردو ومابيريلا وعيسي بيير وبنتيريكت ونوفيس وسيابونجا وزوما ومكارثي وموكونيا.






تحيتي وصفو ودي
حــــــازم[/ALIGN]


توقيع : حـــــازم
زهرة الشرق
zahrah.com

حـــــازم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس