عرض مشاركة واحدة
قديم 10-03-05, 10:57 PM   #27
 
الصورة الرمزية أم متعـMـب

أم متعـMـب
مراقبة الأقسام الأسرية

رقم العضوية : 555
تاريخ التسجيل : Dec 2002
عدد المشاركات : 17,938
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ أم متعـMـب

[ALIGN=CENTER]

...:: قدم هدايا للطفلتين ووالدتهما والطبيبة المرافقة ::...
سمو ولي العهد يستقبل جموعاً من المواطنين والتوأم السياميتين البولنديتين


سمو ولي العهد يستقبل الطفلتين البولنديتين.(و.ا.س)

استقبل سمو ولي العهد في مكتبه برئاسة الحرس الوطني في الرياض امس التوأم السياميتين البولنديتين (أولغا وداريا) اللتين أجريت لهما علمية فصل في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني برفقة والدتهما والفريق الطبي الذي أجرى العملية برئاسة معالي المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة وذلك بمناسبة خروج الطفلتين امس بعد انتهاء الفريق الطبي من مرحلة العلاج التي دامت قرابة الثلاثة أشهر.

وقد قدم الطاقم الطبي شرحا لسمو ولي العهد عن العملية وحالة الطفلتين قبلها وبعدها وصولا الى انتهاء مرحلة العلاج. من جهتها أعربت والدة الطفلتين لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز عن شكرها وتقديرها لسموه الكريم على ما وجدته الطفلتان من اهتمام وعناية فائقة.

وقد قدم سمو ولي العهد للطفلتين ووالدتهما والطبيبة المرافقة هدايا بهذه المناسبة متمنيا للطفلتين دوام الصحة والعافية.

كما قدم الفريق الطبي لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز لوحة تتضمن صورا لجلالة الملك عبدالعزيز رحمه الله ولخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني الى جانب خارطة للعالم تشتمل على صور للحالات السيامية التي أجريت لها عمليات فصل في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني موزعة حسب دولها على الخارطة.

وفي نهاية الاستقبال التقطت الصور التذكارية لسمو ولي العهد مع الطفلتين والفريق الطبي.


وتوقع الدكتور الربيعة رئيس الفريق الطبي أن تغادر الطفلتان الى بلدهما خلال الاسبوعين القادمين معربا عن سعادته بخروج الطفلتين من جناح الاطفال بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية.

يذكر أن التوأم السيامي البولندي وصل الرياض في 25/ 10/1425هـ وأوضحت الفحوصات الاولية التي أجراها الفريق الطبي اشتراك التوأم بالعمود الفقري والحوض والقولون وفتحة الشرج والجهاز البولي.. وقد أجريت عملية الفصل في 22/11/1425هـ وتكللت بفضل الله بالنجاح التام.
الخميس 29 محرم 1426هـ - 10 مارس 2005م - العدد 13408


(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.* مع التحية : أم متعـMـب *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
[/ALIGN]


توقيع : أم متعـMـب
زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

أم متعـMـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس