عرض مشاركة واحدة
قديم 18-01-05, 04:54 PM   #1
 
الصورة الرمزية سحر العيون

سحر العيون
مستشارة زهرة الشرق

رقم العضوية : 24
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 5,511
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ سحر العيون
توضيح امتحانات الجامعات الفلسطينية على الإنترنت بسبب إغلاق ميناء رفح


[ALIGN=JUSTIFY]لجأ بعض اساتذه الجامعات الفلسطينية إلى إعداد أسئلة امتحانات نصف العام وارسالها على شبكة الإنترنت والبريد الإلكترونى لزملائهم لتوزيعها على الطلاب.. وذلك بسبب إغلاق ميناء رفح البرى.

وأكد الدكتور حاتم العايدى الأستاذ بالجامعة الاسلامية بغزة أنه كان فى المؤتمر العربى الدولى لتكنولوجيا المعلومات والذى عقد بالجزائر خلال الشهر الماضى.. وعند العودة وجد ميناء رفح البرى مغلقاً.. مما حال دون دخوله إلى قطاع غزة وعندما حان موعد الامتحانات لم يجد أمامه سوى اعداد الأسئلة وإرسالها إلى زملائه فى غزة لتوزيعها على الطلاب.

وقال إنه فى ظل الإجراءات الإسرائيلية الجديدة لا يدرى هل سيتمكن من تصحيح امتحانات الطلاب أم لا؟

وأضاف الدكتور محمود الشامى الأستاذ بجامعة الأقصى بغزة أنه يقوم بتدريس 3 مواد لأكثر من 1360 طالباً وطالبة.. وجاء إلى القاهرة لإجراء فحوصات طبية يوم 12 ديسمبر الماضى على أمل العودة بعد يومين.. وطلب من المسؤولين بالجامعة تأجيل الامتحانات لحين حضوره إلا أنه فوجىء بإغلاق ميناء رفح البرى.. كما كان ينوى مراجعة المواد الدراسية قبل الامتحانات وهناك عدد آخر من أساتذة الجامعات الفلسطينية الذين حالت ظروف الإغلاق دون إجراء الامتحانات لطلابهم.. فتم ارسالها على الإنترنت والبريد الإلكترونى.

الله يعينهم و ييسر أمورهم :sadness:


منقول من جريدة الرياض السعودية
و آخر الكلام هو دوماً السلاااااااام [/ALIGN]


توقيع : سحر العيون



زهرة الشرق
zahrah.com

سحر العيون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس