عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-05, 09:14 PM   #26
 
الصورة الرمزية أم متعـMـب

أم متعـMـب
مراقبة الأقسام الأسرية

رقم العضوية : 555
تاريخ التسجيل : Dec 2002
عدد المشاركات : 17,938
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ أم متعـMـب

[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

والدتهما.. بكت مرددة اسم أمير الإنسانية
التوأمتان البولنديتان حرتا الحركة لأول مرة جلستا منفردتين.. لبستا ملابس مستقلة.. وأطرافهما السفلى دخلتا في العلاج الطبيعي




تمكنت الطفلتان اولغا وداريا التي أجريت لهما عملية فصل التوأم الأسبوع الماضي من الجلوس على الكرسي لأول مرة في حياتهما حيث لم يسبق أن جلستا من قبل نظراً لنوع الالتصاق بينهما من جهة الظهر والورك وفي العمود الفقري، كما بدأتا في تحريك الأطراف السفلية بنفس مستوى ما قبل عملية الفصل مما يدل على نجاح فصل الأعصاب، ومن المتوقع أن تزداد قوة عضلات الأطراف السفلية تدريجياً خلال الأسابيع القليلة القادمة إن شاء الله.
كما ارتدت كل منهما ولأول مرة على حدة ملابس الأطفال العادية مما أشاع روح السعادة بينهما فكانت كل واحدة منهما تنظر إلى ملابسها ثم تنظر إلى أختها وتبتسم في زهو ونشوة وسعادة الأطفال العاديين وفي الوقت نفسه كانت الأم تخالط سعادتها دموع الفرح ثم دخلت في حالة بكاء وهي تردد الشكر لخادم الإنسانية الأمير عبدالله بن عبدالعزيز.

ذكر ذلك معالي الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة رئيس الفريق الطبي والجراحي الذي كان يراقب هذا التحسن الكبير مؤكداً أن كلاً من أولغا وداريا تتمتعان بصحة جيدة حيث عادت وظائف الأعضاء إلى طبيعتها بما في ذلك القلب والجهاز التنفسي والجهاز الهضمي، وأصبحتا تتناولان الرضاعة بشكل طبيعي دون الحاجة إلى أي تغذية وريدية وتتنفسان بشكل طبيعي، كما أن الجراح بدأت بالالتئام ولا توجد علامات أي التهاب ولله الحمد.

وأوضح الدكتور الربيعة أنه تم إيقاف المضادات الحيوية والأدوية الخارجية وتم رفع القساطر الوريدية المركزية وبدأ برنامج العلاج الطبيعي تدريجياً

المصدر : جريدة الرياض السعودية

خبر سااااار ورااااائع جدااا وهذا بفضل من الله وحده ثم بجهود الأطباء وفقهم الله





(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.* مع التحية : أم متعـMـب *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
[/ALIGN]


توقيع : أم متعـMـب
زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

أم متعـMـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس