عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-05, 12:18 PM   #19
 
الصورة الرمزية أم متعـMـب

أم متعـMـب
مراقبة الأقسام الأسرية

رقم العضوية : 555
تاريخ التسجيل : Dec 2002
عدد المشاركات : 17,938
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ أم متعـMـب

[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

زار التوأم السيامي البولندي واطمأن على صحتهما..
الأمير عبدالله: قدمنا للعالم رسالة إنسانية الإسلام والشعب السعودي




قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني عصر امس «الاربعاء» بزيارة التوأم السيامي البولندي «داريا وأولغا» بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية التابعة للحرس الوطني بالرياض وذلك للاطمئنان على صحتهما بعد نجاح عملية الفصل التي اجريت لهما يوم الثلاثاء الماضي.

عقب ذلك توجه سمو ولي العهد الى جناح العناية المركزة للأطفال حيث اطمأن سموه على صحة الطفلتين، معبراً سموه عن سعادته الكبيرة بنجاح العملية.

وقال سموه في حديث للفريق الطبي الذي اجرى العملية «هذا الانجاز الطبي يضاف لمنجزاتنا الوطنية الكبيرة»، داعيا سموه الى بذل أقصى الامكانات الطبية المتوافرة بالمدينة لرعاية الطفلتين، والتأكيد على رسالة المملكة الانسانية.

وأضاف سموه أثناء وقوفه داخل غرفة العناية المركزة، ومشاهدته الطفلتين، واحداهما تتناول الحليب والأخرى تمد يدها لسموه «شعوري في هذه اللحظة هو شعور كل مواطن سعودي يعتز بدينه، ويفتخر بوطنه، ويقدم رسالة الإسلام الانسانية للعالم».

تصريح سمو ولي العهد
وفي نهاية الزيارة تحدث سمو ولي العهد للاعلاميين قائلاً: «ان هذه العملية تمثل انسانية الإسلام، وانسانية الشعب السعودي المتمسك بالعقيدة الإسلامية»، مؤكداً سموه في هذا الخصوص «اننا خدام للانسانية التي دعا إليها الإسلام، وخدام للشعب السعودي، وفوق هذا أو ذاك خدام لهذا الدين الذي لا نحيد عنه، ولن نحيد عن العقيدة الإسلامية».

وأضاف سموه: «إن هذه العملية تعبّر أيضاً عن تقديرنا واحترامنا للشعب البولندي الصديق».

وأشار سموه «لقد رأيت شيئاً اليوم يثلج القلب، وهو اني عندما شاهدت الطفلتين رأيتهما للمرة الأولى تأخذان الحليب، بحضوري، كما ان احدى الطفلتين مدت يدها إليّ، وصافحتها».

وفي سؤال لـ «الرياض» عن تقويم سموه للمنجزات الطبية التي تحققت بالمملكة مؤخرا لاسيما بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية قال سمو ولي العهد: «ما رأيته اليوم يعبر عن ذلك ويكفي».

مختصر من جريدة الرياض السعودية



(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.* مع التحية : أم متعـMـب *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
[/ALIGN]


توقيع : أم متعـMـب
زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

أم متعـMـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس