عرض مشاركة واحدة
قديم 11-09-04, 10:31 PM   #1
 
الصورة الرمزية sad_girl

sad_girl
فخر زهرة الشرق

رقم العضوية : 334
تاريخ التسجيل : Aug 2002
عدد المشاركات : 2,424
عدد النقاط : 177

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ sad_girl
250 غرام بـ 77 دولاراً يا بلاش


بعد الهواء .. اسرائيل تبيع تراب الأقصى!



تقوم شركة صهيونية هذه الأيام ببيع «التراب» المستخرَج من نفق في الحائط الغربي للحرم القدسي، في مدينة القدس المحتلة ، على أنه «تراب مقدّس»، و ذلك بعد أن تقوم بوضعه في زجاجات، حيث يصل سعر الزجاجة الواحدة، التي تحوي 250 غراماً من التراب، إلى نحو 77 دولاراً، ويأتي بيع هذا «التراب» و«القاذورات، كما وصفته صحيفة صهيونية، في أعقاب قيام شركة يهودية أخرى ببيع الهواء «المقدّس»، بعد أن يتمّ وضعه في زجاجات، كما بيعت المياه «المقدّسة» أيضاً، بالطريقة ذاتها!!.

وتستهدف الشركة في مبيعاتها السياح اليهود، الذين يصلون إلى المسجد الأقصى، في فلسطين المحتلة، كما تستهدف اليهود في أنحاء العالم، و ذلك من خلال إنشاء موقع على الشبكة القارية «إنترنت»، حيث يتمّ عرض التراب و البيع عبر ذلك الموقع. و بدأ رجال الأعمال اليهود في تسويق منتجهم ببناء موقعٍ على «الإنترنت» باللغتين الإنجليزية و العبرية.

ويرافق الموقع إعلانات بحجم صفحة في الصحافة التابعة للمتديّنين اليهود، حيث خصّص مركز مبيعات دولي لفحص الطلبات.ويقول القائمون على هذا المشروع إنهم باعوا مئات من الزجاجات في الأيام القليلة الأولى، مشيرين إلى أن هناك طلبيّات لنيويورك في الولايات المتحدة ولندن. ويؤكّدون أنه سيتمّ تكبير خطّ الإنتاج، حيث سيتضمّن قريباً القلائد، التي تحتوي على (التراب المقدّس) وأوعية الزجاج للعرسان للدوس عليه في أعراسهم، وعبوات للحصى، لنثرها على القبور الجديدة.



مع التحية للجميع


توقيع : sad_girl


زهرة الشرق

sad_girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس