عرض مشاركة واحدة
قديم 08-08-02, 08:00 AM   #10
 
الصورة الرمزية BesTDarkmaN

BesTDarkmaN
كاتب متميز في زهرة الشرق

رقم العضوية : 169
تاريخ التسجيل : Jul 2002
عدد المشاركات : 424
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ BesTDarkmaN
واثق ذكريات من عمر الحياة .. الجزء االثالث


[c]بسم الله الرحمن الرحيم[/c]

[c] ذكريات من عمر الحياة .. الجزء االثالث [/c]

و بعد ........


تفضلوا بقبول الجزء الثالث من القصة



.... وهنا كان الوقت قد حان لتذهب الفتاة ( يسرا ) وعندها قام سامي بإعطاءها المبلغ المتفق عليه و من ثم ودعته بابتسامة قائلة : سلام يا طيب
رد عليها سامي قائلاً : مع السلامة يا يسرا و انتبهي لنفسك .
جلس سامي وحيداً يفكر فيما ، هل يعقل ما حدث ، يا الهي كم هي صغيرة مسكينة يسرا ؟ هكذا كان يفكر .......... ومرت الأيام وعاد سامي إلى أهله سالماً و سعيداً ليكمل أحلامه وطموحاته معهم . .
لكنه لم ينسى يسرا ، فقد كانت كثيراً تخطر بباله ، ولكنه لم يخبر أحدا بأي شئ عن هذا الامر .
ومرت الايام والشهور سريعا الى أن حان موعد العطلة من جديد ، وكان سامي من الناجحين بتفوق في دراسته ، وله أن يطلب و يتمنى من والده ، وبالطبع كان أول الطلبات: بعض الملابس الجديدة و الحاجيات ، ولكن الأهم هو أن سامي يرغب بالسفر مرة أخرى ، وكان يتامل ، ترى هل سيرى يسرا مرة أخرى ؟ أو يسرا جديده مثلاً ....!!
وبالفعل فقد وافق والده ولم يعترض فكرة السفر مرة اخرى ، وكما كان الحال في المرة الأولى كان الحال في المرة الثانية ، وحتى أن الوالد سأل سامي: أين تود الإقامة هذه المرة ؟
فكان جواب سامي و بدون تردد: نفس الفندق ، نفس الفندق يا أبي ..
فتم عمل الحجوزات اللازمة ، وكان موعد إقلاع رحلة سامي في تمام الساعة الواحدة و النصف بعد منتصف الليل ، و أقلعت الطائرة ....... ووصلت في تمام الثانية و عشر دقائق صباحاً ، وبسرعة استقل سامي التاكسي بعد أن خرج من المطار وتوجه الى الفندق المطلوب .
وصل سامي للفندق وتوجه إلى الإستقبال ، وكانت البسمة لا تفارق وجهه وهو يقول ها أنا قد عدت إليكم من جديد ....
توجه إلى غرفته .. دخل سامي الغرفة و نظر إلى جوانبها وأخذ يسترجع ذكرياته وما حدث في المرة الماضية مع يسرا و كيف كان الموقف ..
دخل كي يأخذ حمام دافئ بسرعة و ينام ، وبعدها توجه الى سريره متأملاً بغدٍ جديد مشرق ..
وراح في نوم عميق . .
........... وبعد ثلاث ساعات تقريبا كان على موعد مع القدر المحتوم . .
اهتز جسد سامي بقوة وعنف لم يعرفهما من قبل لتقطع عليه أحلامه .. وفتح عيناه على عالم آخر ... عالم مروع ... عالمٍ ليس عالمه و لا يمتُ له بأي صلة ، فتح عيناه على رجل يهز جسده بعنف قائلاً له: هيا استيقظ ... هيا .. قم .. حتى أن سامي أعتقد أنه يحلم ففرك عيناه بقوةٍ و نظر حوله ليجد ما لم يكن من الممكن أن يتصوره حتى و لا في الخيال ... وجد نفسه محاطا برجال الأمن ومن كل جانب ... فتعجب و قال بخوف شديد: من أنتم وماذا هناك؟
ولكن لم يجبه أحد ، وكل ما كان هو التفتيش ، وطلبوا منه هويته ، وعندما أخرجها لهم سألوه عن باقي هوياته فتفاجئ بالسؤال ولم يستوعبه من هول المفاجأة ...!!!
فقال: أي هويات ؟ لو سمحتم أريد أن أفهم فقط ماذا هناك ؟ ولكن للأسف دون نتيجة و لا إجابة مطلقاً .... واستمرو بالتفتيش حتى وصلوا إلى رفع السجاد الموجود في أرضية الغرفة ، وعندما رفعوه أخرجوا من تحته صورة فوتوغرافية و نظرو إليها ثم نظروا لسامي وعندها سارع سامي بالقول ليست لي ليست لي .... و لكنهم أكتفوا بالقول سنعرف هذا فيما بعد .... و الأن أرتدي ملابسك هيا .... و حين أراد الدخول لدورة المياه لارتداء ملابسه ، رفضوا ذلك وأجبروه على أرتداء ملابسه أمامهم وتفاجئ بصوت الحديد يقترب من يداه ، وهنا أصابه الذعر مما يحدث ، حيث شعر بشئ لم يشعر به من قبل أو يتوقعه أبداً ، وصارت القيود في يديه ... وبعدها وضعوا القيود في قدميه ، وهو وسط هذا كله مذهول ومرعوب مما يحدث له .
وخرج سامي من غرفته مخفورا وسط ذهول جميع النزلاء في الفندق ، فالناس تتساءل: ما الذي يمكن أن يكون هذا الشاب الصغير قد فعله حتى يُكبل بالأغلال وبهذه الطريقة البشعة وبمرافقة هذا العدد الكبير من رجال الأمن .
وعندما خرج سامي من الفندق ، رأى عدد كبير من سيارات الأمن تحيط بالمكان وبشكل مكثف وكان يزداد ذهولاً و تساؤلاً فيما يحدث وفيما يراه .. فهو لا يصدق ما يحدث ..
طلبوا منه الصعود للسيارة وكانت سيارة معتمة "مظللة" ، وعندما أدخل للسيارة ، وضعوا حجاب على عيناه لتصبح الدنيا ســــــوداء تماماً ..


.................................... يتبع ..............................



مع بالغ شكري و تقديري







التعديل الأخير تم بواسطة BesTDarkmaN ; 17-12-02 الساعة 12:02 AM
BesTDarkmaN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس